اتصل بنا  920003484

جميع بضائعنا أصلية 100% التوصيل مجاني للمشتريات بقيمة 300 ريال سعودي وأكثر هدايا مجانية مع كل طلبية

اختيار المشاهير

اختيار المشاهير

 

 

      

 لافي إي بل / جوليا روبرتس

منذ بداية اصداره في خريف ٢٠١٢ لا يزال عطر لافي إي بل واحد من أكثر العطور شهرة من مجموعة عطور لانكوم الراقية. يتمحور مفهوم لافي إي بل حول فكرة الجمال الطبيعي، البساطة، التحرر من القيود واختيار السعادة لحياة أكثر جمالاً، العطر يعبر عن نظرة مختلفة للحياة استوحيت من البهجة والسعادة الحاصلة من أصغر وأبسط الأمور.

تركيبة عطرية راقية مطورة من قبل أوليفييه بولج، دومينيك روبين و آن فليبو، اكتسبت شهراتها الكبيرة بعد ثلاث سنوات من التجارب والاختيار بين ٥٠٠٠ اصدار ليتوصلوا للنتيجة النهائية. السوسن هي الرائحة الأساسية في هذا العطر ثم تحيط بها أزهار البرتقال ويسكن عبير الياسمين في قلبها. مزيج في بدايته يعطي رائحة لنكهات الفواكة من الكشمش الأسود والكمثرى وبعدها تظهر رائحة القاعدة الدافئة والتي تشمل تركيبة متألقة من اللوز، بذور التونكا، الشوكولاتة، الباتشولي والفانيليا.

أختيرت جوليا روبرتس لتكون اللوجه الاعلاني لحملة لافي إي بل بابتسامتها الأشهر والأكثر تفاؤلاً حاملة رسالة هذا العطر من لانكوم. لم تحلم الممثلة الأمريكية أبداً بالوصول لهذه الشهرة، فبعد تحقيق شقيقها ايريك روبورتس النجاح في هولوود قررت جوليا التمثيل ليكون أول ظهور لها في عام ١٩٨٨ بالفلمين (مايستيم بيتزا و فلم ساتسفاكشن) لتحصل بعد ذلك على حب جمهورها وشعبية كبيرة بسبب أنوثتها الرقيقة وجمالها المميز.

بعض الأفلام التي اشتهرت بها جوليا روبرتس: فلم ماي بيست فريندز ويدينج (١٩٧٧)، فلم موناليزا سمايل (٢٠٠٣) وفلم إيت براي لوف (٢٠١٠).

 
 

 

 

      

 سوفاج ديور / جوني ديب:

أطلقت ديور العطر الجديد سوفاج حيث كان مصدر اسمه من عطر "أو سوفاج" من عام ١٩٦٦ وعلى الرغم من تشابه الاسمين إلا أن كلا العطرين لا ينتميان إلى نفس المجموعة. سوفاج مستوحى من قبل المساحات الشاسعة المفتوحة كسماء زرقاء تغطي أرض صخرية شمسها حارقة كشمس الصحراء.

وكان هذا الابتكار من قبل خبير عطور ديور اللامعة  فرانسوا ديماشي مختارا أجود المكونات الطبيعية من الحمضيات، العنبر، التوايل الحارة والطازجة، المسك والأخشاب لينتج رائحة منعشة، نقية وراقية.

احتفالاً باطلاق عطر سوفاج في سبتمبر ٢٠١٥ قامت ديور بحملة اعلانية ظهر فيها الممثل العالمي جوني ديب متجها لقلب الصحراء لاستخراج مجوهراته الثمينة التي يدفنها هناك. جوني ديب ممثل، منتج وموسيقي أمريكي الأصل حاصل على جائزة  الغولدن غلوب وجائزة نقابة ممثلي الشاشة كأفضل ممثل. ويعتبر من أكثر الممثلين تنوعا من ناحية أعماله الفنية في هوليوود، رغم أنها ليست المرة الأولى لِ ديب كوجه اعلامي إلا أنه لمع ليكون النموذج التعاوني الأول مع ديور بوسامته الفاتنة ومظهره الساحر.

من الأفلام التي اشتهر بها جوني ديب: أليس إن ذا وندر لاند (٢٠١٠)، بايروتس أوف ذا كريبين (٢٠١١) والفلم الجديد بلاك ماس (٢٠١٥).


 


 

 

    

 بوس بوتلد / جيرارد بتلر

كان لِ بوس بوتلد المجموعة الشهيرة من عطر بوس اسلوبها الخاص بالاحتفال بالذكرى ال ١٥ لها فأطلقت نسخة جديدة  لعطرها بوس بوتلد أسمته بوس بوتلد كوليكتور وبنفس الزجاجة المتعارف عليها والتي تمثل هذا العطر المرموق لكن بلون رصاصي داكن شبيه بالمعدن وتصميم يعبر عن رجولة أكبر.

برائحة مشابهة نسبياً لباقي عطور بوس بوتلد لكن بتركيبة مميزة مختلفة نوعاً ما تبدأ بعبير البربوق، التفاح، البرغموت والمسك. ثم لتظهر رائحة القرنفل، القرفة والماهوجني من قلبه بعدها تلاحظ رائحة الأخشاب من خشب الزيتون، الفانيليا، نجيل الهند والأرز.

عطر دافئ وأنيق صمم خصيصاً لرجل اليوم العصري والجذّاب، توفر العطر في بعض المحلات التجارية منذ شهر نوفمبر ٢٠١٤ وكان الوجه الإعلاني للحملة سفير عطور بوس بوتلد جيرارد بتلر اللذي تألق دائماً في الصور والفيديو لهذا الاصدار من بوس بوتلد.

بعيداً عن نجاحاته فما زال بتلر يحمل معه روح الفكاهة والمرح في حياته وأعماله كما قال أنه يندهش عند التفكير قليلا ببعض اللفتات التي اتخذها وواجهته في حياته.

يعرف جيرارد بتلر بتمثيل العديد من الأفلام الكوميدية والرومنسية فمنها: فيلم بي إس أي لوف يو (٢٠٠٧) اللذي مثله مع الممثلة هيلاري سوانك وفيلم ذا أقلي تروث (٢٠٠٩) كانت معه الممثلة كاثرين هيغل، فكان دائماً من أكثر الرجال جاذبية في أفلامه.


 


 

 

      

 ذا ون / ماثيو ماكونهي

بعد النجاح الذي حصلته مجموعة عطور ذا ون من دولتشي آند غابانا في اصدار العديد من عطورها النسائية قررت ذا ون اطلاق عطر جديد منها للرجال في شهر مارس عام ٢٠٠٨.

وقد ابتكر ستيفانو غابانا هذا العطر بعد فكرة إنشاء عطر للرجال برائحة جداً ذكورية، كلاسيكية لا مثيل لها لتبقى من أفضل العطور للعديد من السنوات وكانت دائماً الرائحة التي تعشقها جميع النساء.

تركيبة هادئة مطابقة لذوق المبتكرين المبدعين في غابانا للحصول على رائحة خشبية شرقية مميزة. يفتتح عطر ذا ون للرجال برائحة البرغموت، الكزبرة والريحان وبقلب يشمل رائحة الهيل، الزنجبيل وزهرة البرتقال وقاعدة تبرز الرائحة الذكورية التي تتألف من الأرز، العنبر والتبغ.

اختارت دولتشي آند غابانا ماثيو ماكونهي ليكون النموذج الاعلاني لحملة ذا ون كأكثر الرجال اثارة وجاذبية على الأرض. ماثيو ماكونهي ممثل أمريكي الأصل مواليد ٤ نوفيمبر ١٩٦٩. لمع ماكهوني في العديد من الأفلام منها أفلام الكوميديا الرومانسية مثل فيلم ذا ويدينج بلانير وفيلم هاو تو لووس أغاي إن تين دايز ليتصدران نجاح كبير في البوكس أوفس في بداية عام ٢٠٠٠. لكن منذ عام ٢٠١٠ ابتعد قليلاً عن هذا النوع من الأفلام ليلمع أيضاً في فيلم كيلير جو (٢٠١١)، فيلم ذا وولف أوف وول ستريت (٢٠١٣) وفيلم انترستيلر  (٢٠١٤).

 


 

 

      

ذا ون دي آند جي / سكارليت جوهانسون

كانت النتيجة تماماً كما توقع مبتكرين دولتشي آند غابانا لعطر ذا ون الذي يعبّر عن امرأة استثنائية تجذب الانتباه ليس فقط بمظهرها الفاتن إنما أيضاً بأخلاقها، أنوثتها وعالمها الخاص. كجميع عطور دي آند جي يمثل العطر شخصية مثالية خاصة ومغرية، بتركية شرقية من الأزهار والفواكة مع لمسات من الفانيليا وبلون ينجانس تماماً مع الرائحة الرائعة.

تم إنشاء عطر ذا ون في عام ٢٠٠٦ بتركيبة هادئة مقدمتها من اليوسيفي، البرغموت، الليتشي والخوخ. وقلب رقيق بنفحات من الياسمين والزنبق لتتداخل رائحتهما مع لمسة فاكهة البربوق. وبقاعدة خشبية من جذور نجيل الهند، العنبر، المسك والفانيليا.

اختيرت الممثلة المتميزة سكارليت جوهانسون لتكون الوجه الاعلاني لعطر ذا ون منذ عام ٢٠٠٩ لتكون الحسناء الشقراء بالتأكيد النموذج المثالي لهذه الحملة. ولدت جوهانسون في شهر نوفيمبر عام ١٩٨٤ ومن أصول أمريكية لمعت كممثلة، مغنية ونموذج للجمال. وكان أول فيلم شاركت فيه فيلم دوبيت إن نورث (١٩٩٤) وهي في سن العاشرة ثم انتقلت من أدوار المراهقة لأدوار البالغين في عام ٢٠٠٣، حيث اعتبرت واحدة من أكثر رموز الاثارة والجمال في هوليوود والعالم كما حصلت على لقب "أكثر امرأة جذابة على قيد الحياة" من قبل مجلة اسكواير في عامي ٢٠٠٦ و ٢٠١٣ – فهي الحيدة التي اختيرت لهذا اللقب مريتين.

أفضل الأفلام التي شاركت فيها سكارليت جوهانسون: فيلم لوست إن ترانسليشن (٢٠٠٣)، فيلم ذا أفينجيرز (٢٠١٢) وفيلم لوسي (٢٠١٤).